بوابة الأعضاء

النشرة الإخبارية

الأحداث السنوية

تنظم شبكة الفنون الأدائية الفلسطينية النشاط/ الحدث الرئيسي لها في الفترة المحيطة بـ 29 تشرين الثاني من كل عام، وذلك في إطار الأنشطة والفعاليات التي يم تنظيمها لليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطيني.

 

عام 2019

ملتقى الفنون الأدائية الفلسطينية 2019

هدف الملتقى هذا العام إلى دعم المبادرات الشبابية في مجال الفنون الأدائية، والتي أتت ضمن برنامج المبادرات للعام الحالي 2019 لعرض إنتاجاتهم الفنية، كما أنه أعطى فرصة أمام طلاب الجامعة المهتمين بالفنون الأدائية لعرض إبداعاتهم الفنية، وحفزهم على خلق مستقبل فني إبداعي من شأنه تعزيز الهوية الوطنية والثقافية، والتراث الفلسطيني.

 

عام 2018

ملتقى الفنون الأدائية الفلسطينية 2018

هدف الملتقى إلى تشكيل منصة هامة للفنانين/ات والفرق التي تعمل في الفنون الأدائية (موسيقى، ومسرح، ورقص، وسيرك) لعرض أعمالهم الإبداعية، مشكلين حلقة تشبيكية بين المشاركين/ات الثقافيين/ات الفلسطينيين والدوليين. تجدر الإشارة بأنه تم اختيار الفنانين/ات والفرق الفنية المشاركة في الملتقى ممن يعملون بمهنية عالية في مجالاتهم ومن مناطق جغرافية متنوعة من جميع أنحاء فلسطين، بما فيها الأراضي المحتلة عام 1948 والجولان المحتل.

 

عام 2017

 مؤتمر الفنون الأدائية الفلسطينية الأول "تأثير الفنون على المجتمعات"

هدف المؤتمر إلى إبراز الفنون كأداة تأثير على مختلف مستويات التغيير الاجتماعي والسياسي والاقتصادي والتعليمي، حيث استضاف المؤتمر متحدثين/ات من دول مختلفة للتحدث عن عملهم وخبراتهم في المجال.

 

 

 

 

 

 

 

البحث

+